MMXII 070820230537 تاج العالم للخطاب العام

1

MMXII  8 يوليو  2023. La Couronne Monde Château Versailles: Crown Press Communications:  Greetings and hello and peace. هذا هو عنواننا السنوي. حتى انتهاء طوارئ الأخبار والمعلومات ، لا نرى أي حاجة في هذا الوقت لمخاطبتك أكثر من مرة في العام من خلال Crown Press Communications. لقد قللنا من وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في العديد من المجالات ونعد بالنشر مرة واحدة على الأقل في السنة أو أكثر إذا كانت الظروف مواتية.

أنا أدرس حياتك بقدر ما يسمح به الوقت وأكبر عدد ممكن من مدارسك ، وعلى الرغم من أنك لا تزال ترتدي أقنعة فيروس كورونا في بعض الأحيان ، فإنني أرى مستقبلًا واعدًا بعيدًا عن كل العنصرية والتفاوت وعدم المساواة التي تحدث في أجزاء من العالم العديد من طلاب الجامعات في البلدان الأكثر ثراءً لن ترى أبدًا.

مثل العام الماضي ، العالم مستقر. تجعل الرياضة والموسيقى والحفلات الموسيقية والحياة الأمور أسهل ، ولكن تحتها نواجه نفس المشكلات التي واجهتنا عندما تم إطلاق العنان لفيروس كورونا علينا. لقد حصلنا على عدالة هائلة في جميع أنحاء فيروس كورونا. يستمر عدالة الله في نزع طبقات وطبقات الإرهابيين من عالمنا.

طبي

تم تقليل قيود فيروس كورونا ، لكن الأطباء ما زالوا يشخصونه ولم يتم الاتصال بنا فيما يتعلق بخدمات الطوارئ لمنظمة الصحة العالمية باللغتين الإنجليزية أو الإسبانية الخاضعة لسلطتنا. هذا غير منطقي ، وبالتالي فإن استنتاجنا الوحيد هو أن أشخاصًا جددًا هم من يتولون زمام الأمور. لديهم قوة تنظيمية أقل ولكن قوة كافية لضمان استمرار فيروس كورونا كأداة للتطهير العرقي.

في عمليات التطهير العرقي ، يتم استخدام أي عذر لجعلك تجربة طبية وإشراكك في ممارسات طبية ضارة وحتى مميتة. في التطهير العرقي يموت الناس بالعلاجات واللقاحات والتجارب البشرية والحوادث والانتحار والحقن المميتة والقتل والقتل الجماعي وبعدة طرق مختلفة. تحقيق الموت هو هدف المطهرين العرقيين ، ثم تحديد سبب الوفاة هو الخطوة الأخيرة في العملية.

انسَ ما تعتقد أنك تعرفه عن التاريخ ، لكن الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بدأ الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية. كان على عصبة الأمم والأمم المتحدة دائمًا التعامل مع جرائم الحرب هذه في أعقاب ذلك. تُستخدم الحروب ، الحقيقية أو الوهمية ، أيضًا كذريعة للتطهير ولهذا نحتاج إلى دينونة الله لمساعدتنا. فقط روحنا القدوس يعرف كل ما يجب القيام به. إذا كنت تعيش في بلد لطيف ، فتأكد من الدعاء لمن لا يعيش.

طالما تكثر المؤامرات الطبية والتجارية والتنظيمية والسياسية ، يمكننا أن نتوقع أن يلبيها العدل ودينونة الله  وجهاً لوجه. كل ما هناك هو العدل. كل الجهود المبذولة في الحوار لا تزال لا تسفر عن أي ردود.

الأمن العالمي 

الإرهابيون هم أخطر الناس في العالم أولئك الذين يأخذ الله منهم السلطة. إنهم يمثلون الأكثر فسادًا في كل أمة. الإرهابيون هم أولئك الأشخاص الذين يستخدمون القوة لتلبية احتياجاتهم الفاسدة. نحن نعرف أحيانًا من هم بعد إزالتهم وأخذهم من حياتنا برحمة دينونة الله. إن الإرهابيين في تراجعهم هم أناس غير مستقرين وغير موثوقين وخادعين. لذا تأكد من متابعة الأخبار بشكل خاص. يريد الإرهابي الوصول الكامل إلى حياتك من خلال سياراتك وأجهزتك وتقنياتك وبكل طريقة ممكنة. يريدون الاحترام الذي لم يكسبوه.

يتمثل الجزء الأكثر تحديًا في واجباتنا الإدارية في التأكد من عدم تدهور حياتك أكثر مما هي عليه بالفعل خاصة في الدول التي يستهدفها الاشتراكيون الإنجليزيون.   مع صعود الإرهابيين الجدد السلم ، يصبحون أكثر جرأة كلما تغيروا. نظرًا لأن معظمهم ملحدون عندما يحصل المرء على ترقية ، فلن يتم إخباره أو إخبارها عن السبب. بالنسبة للكثيرين ، فإن إرهابهم هو طريقة طبيعية للحياة.

تغير المناخ: 

لن يحدث شيء سيء لكوكبنا. إن تغير المناخ هو أجندة يستخدمها الإرهابيون لإرهابنا. الأزمات الحقيقية كانت ولا تزال تمثل تلوث الهواء والماء والأرض والإرهاب البيئي. في الإرهاب البيئي ، ستجد مؤامرات تغير المناخ ، لكن آثارها محدودة للغاية.

الراديو والتلفزيون واللاسلكي:   

تظل الأخبار السياسية والمعلومات العامة لوسائل الإعلام الجماهيرية في حالة طوارئ عامة. تتأثر المعلومات الصحية والمعلومات التجارية ومعلومات الاستثمار والمعلومات التعليمية والمعلومات التنظيمية والمعلومات العلمية والمعلومات التاريخية ومعلومات الأرصاد الجوية والمعلومات الاقتصادية والتشريعات (القوانين) والمعلومات الحكومية. كما تتأثر الاتصالات اللاسلكية والكابلات والتلفزيون والراديو والإنترنت.

يستخدم الإرهابي الأخبار والمعلومات لإبقاء حياتك خطرة وغير مستقرة.

في جميع أنحاء العالم مع استثناءات قليلة ، تستمر الخدمات الحكومية الوطنية والفيدرالية. هدفنا هو التأكد من عدم فشل الخدمات التي تعتمد عليها المذنبات وستتحسن بمرور الوقت.

مرة أخرى مثل العام الماضي ومع استثناءات قليلة ، تكون الدول الأصغر أكثر تنظيماً من الدول الأكبر فيما يتعلق بالأحداث الجارية الحقيقية. الناس قادرون على التواصل والتواصل داخل الدول الصغيرة بشكل أسرع وأقل تأثرًا بالأخبار وحالات الطوارئ المعلوماتية من أولئك الذين يعيشون في الدول الكبيرة.

نفس المؤامرات التنظيمية والتجارية والسياسية التي بدأت في ظهور الفيروس التاجي لا تزال موجودة ، ولكن الأشخاص الجدد هم الآن المسؤولون ولأنهم ملحدون ، فإن حكم الله وقوة الروح القدس   يضربهم مثل طن من الطوب ، وأكثر من ذلك. في كثير من الأحيان لأنهم ملحدون ، فهم يشرحون الأمر بعيدًا ولا يفهمون لماذا يدينهم الله الذي لا يؤمنون به. يرى الإرهابيون أن حياتهم وطرقهم طبيعية.

تستمر المحنة  . نحن نصلي كل يوم للروح القدس من أجل بركة جيدة على دينونة الله التي تشبه السباق الطويل والموقف الذي يتطلب الحكمة والمثابرة والصبر في ظروف صعبة للغاية. إن حكم الله على سلامة المواطنين في جميع أنحاء العالم وحمايتهم. عدل الله ومحبة الروح القدس يجلبان لك الأمل والحكمة والحظ السعيد.

2

مرحبًا بكم في شركة كراون للاتصالات الصحفية من أجل القدس. ستنشر خدمات المعلومات الصحفية التابعة للتاج ووكالات الاتصالات مرة واحدة على الأقل كل عام. تعمل وكالات خدمات المعلومات الصحفية والاتصالات التابعة لشركة Crown على مواقع WordPress.com غير الهادفة للربح حتى انتهاء حالة الطوارئ المتعلقة بالأخبار والمعلومات.

تظل الأخبار السياسية والمعلومات العامة لوسائل الإعلام الجماهيرية في حالة طوارئ عامة. تتأثر المعلومات الصحية ، والمعلومات التجارية ، ومعلومات الاستثمار ، والمعلومات التعليمية ، والمعلومات العلمية ، والمعلومات التاريخية ، ومعلومات الأرصاد الجوية ، والمعلومات الاقتصادية ، والتشريعات (القوانين) والمعلومات الحكومية. كما تتأثر الشبكات اللاسلكية والكابلات والتلفزيون والراديو والإنترنت

3

العالم في حالته الطبيعية ، في حالة جيدة. حتى عندما يتم الحكم على الإرهابيين والطغاة ، تنتج الأرض المياه العذبة والفواكه والخضروات بوفرة. ليس من السهل إدراك دينونة الله . في دينونة الله ، تعمل قوة الروح القدس ومحبته بهدوء خلف الكواليس. لم تبدأ دينونة الله لأسباب خفيفة وعابرة. في حالتنا ، يحتوي هذا الحكم على معلومات محددة للغاية ستعلمك بملايين الجرائم الخطيرة جدًا التي لم يتم حلها ولم يتم حلها بشكل جيد. انظر MMXII Orbis Terrarum Judicii Dei Château Versailles   & The Origins & Development of Faith لمزيد من المعلومات.

سيادة الله محدودة وعناية الروح القدس الذي يعرف كل شيء لن تسمح للعالم إلى الأبد أن يحكمه أناس فاسدون ومعتقداتهم السياسية والدينية أو الإلحادية الفاسدة أو مجتمعاتهم السرية.

في حين أن وسائل الإعلام والأخبار السياسية وحالات الطوارئ العامة للمعلومات هي في الواقع يمكن أن يتوقعها المواطنون

سيادة الله محدودة وعناية الروح القدس الذي يعرف كل شيء لن تسمح للعالم إلى الأبد أن يحكمه أناس فاسدون ومعتقداتهم السياسية والدينية أو الإلحادية الفاسدة أو مجتمعاتهم السرية.
في حين أن وسائل الإعلام والأخبار السياسية وحالات الطوارئ العامة للمعلومات هي في الواقع يمكن أن يتوقعها المواطنون

  • الإرهاب الطبي والصحي: معلومات يمكن أن تؤثر سلبًا على صحة الشخص الجسدية والنفسية
  • الإرهاب السياسي: تضليل سياسي. هذا شكل من أشكال الإرهاب يحاول السيطرة على بلد باستخدام قادة وهميين ، وهو احتيال يرتكب على الجمهور بنسب خطيرة.
  • الإرهاب الاقتصادي والمالي: يتراوح من عمليات الاحتيال الاستثمارية الصغيرة إلى العمليات واسعة النطاق التي تحاول تحطيم الاقتصادات والعملة وجعل الأغنياء فقراء وحتى الناس أكثر فقرًا.
  • الإرهاب التجاري والتسويق: الإعلانات التجارية من نوع عبادة
  • الإرهاب الترفيهي: أفلام بائسة حيث يتم قتل النساء والتآمر ضدهن وكذلك الأطفال والنساء والرجال.<
  • مؤامرات تغير المناخ ،
  • مؤامرات الأجسام الطائرة المجهولة والأرصاد الجوية
  • مؤامرات التربية: التطور ومؤامرات الديناصورات.
  • عبادة وملحدون ومؤامرات دينية ، مثل البابا الوهمي أو المسيح الكاذب
  • المؤامرات الجنسية والجندرية: لا يزال التنكيل الجنسي في الجامعات والمؤامرات الجنسية ضد الفتيان والنساء والرجال مستمرين. تعمل المؤامرات الجنسية أيضًا على تدمير أخلاق الأسرة المحافظة المتوسطة. إلى آخره

تظل عبادة فرانسيس مشكلة. حكم الله على خورخي ماريو بيرغوليو وجوزيف الويسيوس راتزينغر مع أعلى الزعماء المسلمين والبوذيين والهندوس والمسيحيين والدينيين وتسلسل الكهنة. الرجال الفاسدون يحافظون على عبادة فرانسيس   كما يوجد حاليًا مؤامرتان متطورتان بشكل جيد حول “المجيء الثاني ليسوع المسيح”. واحد منهم هو فيساريون واسمه سيرجي أناتوليفيتش توروب ، روسي. والآخر هو ألفارو ثايس المعروف باسم إينري كريستو من البرازيل. >كل من مؤامرات يسوع المسيح هذه قد حظيت تاريخياً بالكثير من دعم وسائل الإعلام. من المهم أن نصلي من أجل الشباب والمتورطين مع هؤلاء الرجال ومنظماتهم طالبين الروح القدس ألا يتضرر أحد وأن يساعد في وضع نهاية كريمة لهذه المؤامرات لجميع المتضررين. مؤامرات “المجيء الثاني ليسوع المسيح” لها تاريخ سيء السمعة. الرجال المتآمرون لا يعرّفون الدين الذي يستخدمونه للتآمر. شكراً لزيارتكم لـ Crown Press Communications.

4

يمكن ترجمة خدمة الطوارئ التابعة لمنظمة الصحة العالمية باللغتين الإنجليزية والإسبانية  إلى أي لغة في العالم.  يمكن أيضًا ترجمة Daily Page @ Angelcraft Crown Media & News Co والصفحة اليومية باللغة الإسبانية @ ABN Americas إلى أي لغة في العالم.


Jerusalem Communications et Ministère des Nouvelles de Jérusalem JV MMXII Orbis Terrarum Judicii Dei Per Benedictvs Espiritvs Sancti La Couronne Monde Château Versailles Place d’Armes, 78000 France, Le bureau de JV Agnvs Dei Verbvm Dei Filvs Dei Jose Maria Chavira MS Adagio 1st Primogentivs Fivs Dei Hominis Espiritvs Dominus Dominorum est et Rex Regum et Reginarum nom de plume JC Angelcraft Rex Angeli in gratia Espiritvs Sancti Rex Intima, Rex Universvm, Quod pastor est cor meum

mmxii-orbis-terrarum-judicii-dei-per-bendecitvs-espiritu-santvu-1-1